كيفية إنشاء بريد إلكتروني بدون تسجيل

كيفية إنشاء بريد إلكتروني بدون تسجيل

 كيفية إنشاء بريد إلكتروني وهمي
 كيفية إنشاء بريد إلكتروني بدون تسجيل
يعتبر البريد الإلكتروني شرط أساسي للتسجيل في المواقع الإلكترونية ، مما أدى لإنتشار إستخدامه ، و من أبرز مقدمي خدمات البريد الإلكتروني كلاً من : بريد جوجل "جاميل" ، ويندوز لايف "هوتميل"، و ياهو . لكن هل سمعت من قبل عن وجود خوادم لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت أو بريد إلكتروني وهمي كما يطلق عليه الكثيرون ؟  




البريد الإلكتروني المؤقت "Temporary Disposable Email" هو بريد إلكتروني ينشأ لفتره زمنية مؤقته بغرض استقبال الرسائل الغير مرغوب الإحتفاظ بها عليه؛ لتجنب إزدحام البريد الإلكتروني الشخصي " الحقيقي " بالرسائل الإعلانيه و السبام . هناك أسباب عدة تستوجب عليك إستخدام بريد إلكتروني مؤقت ، و من هذه الأسباب أن بعض المواقع تطلب منك التسجيل في قائمة بريدية لكي تحصل علي كتاب أو منتج ما ، كما أن بعض المواقع و المنتديات لا تظهر محتواها سوى للأعضاء و لا أرغب التسجيل ببريدي الإلكتروني الحقيقي . و سوف نتناول شرح واحد من أشهر المواقع التي تقدم خدمة إنشاء بريد مؤقت و هو موقع YopMail .

يقدم موقع يوب ميل Yopmail خدمة مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت بدون تسجيل في ثوان معدوده ، لا يتطلب أي بيانات شخصية ، أو كلمة سر ، كما يحتفظ بالرسائل لمدة ثمانية أيام ، أيضاَ بإمكانك إرسال بريد إلكتروني لمستخدمي yopmail الآخرين .

* كيفية استخدام موقع Yop mail :

  • قم بالدخول علي موقع Yopmail ، ثم قم باختيار أي أسم تختاره للإيميل مثل elafndey@yopmail.com ، ثم قم بالضغط علي Check Inbox.
 شرح موقع Yopmail

عندما تريد تفقد بريدك الإلكتروني كل ما عليك سوى كتابة الايميل الذي اخترته و تضغط  Check Inbox 

* ملاحظات هامة :

  • البريد المؤقت الذي أنشأته غير محمي بكلمة سر كما أنه متاح للجميع ، لذلك حاول قدر الإمكان إختيار إيميل صعب ، أو قم بإستخدام Address Generator .
  • بعض المواقع تحظر التسجيل بإستخدام البريد المؤقت .

0 Comments